ادفع 500 الف فقط و امتلك اي فيلا 255 متر في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس و تقسيط حتي 9 سنوات

تفاصيل الإعلانات

موقعك
القاهرة الجديدة, القاهرة
السعر
5,000,000 EGP
نشر على
2 سنوات منذ

تفاصيل اضافية

معرف الإعلان
4941
مشاهدات الإعلان
281

وصف

اي فيلا 255 متر للبيع في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

مكونة من(4 غرف - 4 حمامات - مطبخ - 2 ريسبشن - حديقة)

ادفع مقدم 500 الف فقط و قسط حتي 9 سنوات بدون فوائد

شركة ماونتن فيو من اكبر الشركات المعروفة في السوق العقاري المصري وتنافس مع السوق العقاري المصري و تتنافس مع اكبر الشركات  في البورصة المصرية و مؤسسها هو المهندس عمرو اسماعيل الذي صمم علي تنفيذ و انشاء ارقي المشاريع السكنية بايدي مصرية و تتميز بالجودة و الرفاهية كما تم الاستعانة بمجموعة من المهندسين و المصممين العالمين و ممن يمتلكون الخبرات و المهارات الكبيرة.

وتم تقديم العديد من الافكار المميزة داخل هذا المشروع و تملك العديد من الافكار المميزة داخل هذا المشروع و تملك العديد من المشاريع في كافة جوانب مصر و من افخمهم ماونتن في اي سيتي بالتجمع الخامس و التي اخرجت منه لؤلؤة تتالق في سماء القاهرة الجديدة و ذلك لتليق بالعملاء و المستثمرين المميزين.

يقع الكمبوند علي طريق الدائري الاوسطي  بالقرب من اهم الطرق الرئيسية منها طريق السويس , العين السخنة و يمكنك الوصول في د فقط الي مدينتي و 15د مصر الجديدة و علي بعد من العاصمة الادارية بحوالي 10 دقائق فقط

و لخدمة تعليمية افضل تم توفير حضانات و مدارس دولية علي مستوي عال بجانب ذلك مستشفي بها كافة التخصصات و العديد من المرافق المتعددة.

كما ان الوحدات داخل ايلاند اي سيتي تتميز بالتنوع من حيث المساحات و التصاميم العالمية و منها الشقق السكنية  و اللوفت و فيلات مستقلة و تم العمل عليها لتكون مناسبة للجميع و ترك الحرية لاختيار الانسب لهم.

للاستعلام علي المزيد يرجي التصال علي الارقام التي توجد علي الارقام التي توجد علي الاعلان

أظهر المزيد

علامات

التعليقات (0)

4941

ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.

قبول